​الفنانه هيفاء وهبي

"انتهيت من هذه السنة ٢٠٢٠%. عزيزتي ٢٠٢١، هل يمكننا أن نكون أصدقاء؟"، بهذه العبارة ودّعت النجمة هيفاء وهبي سنة ٢٠٢٠، واستقبلت العام الجديد في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بفيديو كارتوني لفتاة ترفس ٢٠٢٠ بقوّة.

وعلى طريقة "جردة العام المنصرم"، قيّمت هيفاء وهبي عام ٢٠٢٠ في ميزان الخسارة والارباح، فدوّنت "٢٠٢٠ كنتِ سنة صعبة كتير علينا جميعاً. خسرنا فيها ناسنا وبيوتنا وبلدنا! بس بنفس الوقت عرفنا قيمة نعم كتيرة الله انعمها علينا اهمها الصحة!".

كما تحدّثت هيفاء وهبي في رسالتها عن غربلة الناس حسب نواياهم، فكتبت "عرفنا مين وقف معنا وقت الشدّة، ومين بيحبّنا من غير مصلحة مؤذية! واكيد ربنا كان له حكمة بكل شي صار  معنا. ظهر لي ناس نضيفة وحقيقية بشكر الله على وجودهم جنبي، ومشيت من حياتي ناس مليانة سم وسخ. اتغيرنا واتغيرت أولوياتنا".

ولا تنكر هيفاء وهبي كرهها لعام ٢٠٢٠، بالقول "يا رب يا ٢٠٢٠ تكون روحتك بلا رجعة! بكره كل شي بيذكرني فيكِ، بكره الإستلشاق بالثورة، بكره انفجار المرفأ، بكره الكذابين والسراقين، بكره كورونا، بكره السياسة". وتمنت هيفاء في ختام منشورها "بتمنى 2021 تجبلنا الأمل والأمان والصحة والبحبوحة. يا رب تتحقق أمانيكم وكل سنة وانتو بخير".

قد يهمك أيضا :

 النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ستحيي حفل رأس السنة في أحد فنادق دمشق

هيفاء وهبي تحتفل بالميلاد المجيد بطريقتها الخاصة