المطربة اللبنانية إليسا

كعادتها خلال الأشهر الماضية فتحت النجمة اللبنانية إليسا النار على الحكومة اللبنانية خلال أسبوع بأكثر من تصريح عبر صفحتها بموقع تويتر. استعانت إليسا بمقولة لـ ابن خلدون التي تقول: "إذا أصبح السفهاء من ذوي المناصب اجتهدوا في ظلم الأبرياء وأبناء الشرفاء وإذلالهم بشكل متعمد، نظرا لشعورهم المستمر بعقدة النقص والدونية التي تلازمهم وترفض مغادرة نفوسهم".

وعلقت إليسا :"الطريق إلى جهنم مسار طويل: الحكومة العسكرية عام 1988؛ حرب التحرير والإلغاء؛ الهروب والتخلي عن المقرّبين؛ اللجوء؛ العودة عبر تغيير العقيدة والتحالف مع أعداء الأمس؛ صعود الصهر والحاشية؛ ورقة التفاهم مع الحزب الإلهي؛ الفراغ وشل البلد وصولًا الى الرئاسة؛ تدمير الاقتصاد  #لبنان".

كما كتبت اليسا ‏فى إشارة إلى منتقديها: "إذا لم تستطع قول الحق، فلا تصفق للباطل ". وحققت أغنية "صاحبة رأي" لـ إليسا، نجاحا كبيرا جدًا حيث كسرت حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري .. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه .. وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري .. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه".

قد يهمك ايضا  

إليسا توجة رسالة دعم إلى الشعب الأرمني

  إليسا تؤكّد أن الشعب اللبناني أصبح ينتظر الموت على السرير أو الاغتيال