موديلات أثاث من "فندي كازا"

كانت فندي من أوائل العلامات التجارية الإيطالية للأزياء الفاخرة التي دخلت مجال الأدوات المنزلية والديكور الداخلي، حيث اشتهرت بأناقتها وخطوطها البسيطة إضافة لألوانها المريحة والتي تناسب مختلف الفراغات وأساليب التصميم فيها، يمكننا أن نرى كرسي من فندي كازا Fendi Casa يتألق ضمن ديكور غرفة معيشة عصري، كما تعطي تصاميم طاولات في فراغ آخر أناقة كلاسيكية راقية.

فندي كازا Fendi Casa العلامة التجارية الأولى في تصاميم الأثاث :
-أطلقت فندي مجموعتها Fendi Casa Home Collection في عام 1989، حيث تم إطلاق المجموعة بالتعاون مع Club House Italia ، وهي شركة إيطالية تأسست في السبعينيات، متخصصة في إنتاج الأثاث المنجد والمواد الخام ذات الصلة.
-تنتشر فندي كازا الآن على نطاق واسع في 60 دولة حول العالم ، من أوروبا الغربية إلى دول الاتحاد السوفيتي السابق، من كندا إلى الولايات المتحدة ، وصولًا إلى أمريكا الجنوبية والهند والصين وسنغافورة وروسيا والشرق الأوسط وبعض الدول الأفريقية.
-المفهوم الكامن وراء Fendi Casa هو "تلبيس الغرف" بطريقة مماثلة لتلك التي في معاطف الفراء والجلود المميزة، ونتيجة لذلك غالبًا ما تشتمل منتجات Fendi Casa على الثعلب، المنك، جلد الغنم، جنبًا إلى جنب مع شعار "double-F" المشهور.
قد يهمك ايضا

مجموعة نصائح لاختيار أفكار رائعة ومبتكرة لملء منزلك بالطاقة الإيجابية

 

مجموعة نصائح لاختيار ديكورات مودرن وأنيقة تناسب المنازل العصريّة بطريقة مبتكرة