رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي

استقبل رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي ، أمين عام منظمة السياحة العالمية طالب رفاعي ، بحضور وزير السياحة المصري هشام زعزوع . وقال  المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء السفير هاني صلاح فى بيان اليوم الخميس  ، أنه تم خلال المقابلة استعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمة السياحة العالمية خلال الفترة المقبلة، حيث أكد رفاعي أن المنظمة تدعم الجهود التى تقوم بها مصر لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية فى العالم.
كما أشاد أمين عام المنظمة بالجهود التى يقوم بها الوزير و وزارة السياحة المصرية لدعم وتعزيز النشاط السياحي، مشيراً إلى أنه سوف يشارك فى فعاليات مهرجان الاقصر الدولي الذى يقام اليوم الخميس وغداً الجمعة من أجل دعم جهود الترويج لمدينة الاقصر بشكل خاص ولمصر بوجه عام.
من جانبه، أكد رئيس الوزراء على ما توليه الحكومة من إهتمام بقطاع السياحة باعتباره من أهم ركائز النمو فى مصر، مشيراً إلى أن الاستقرار السياسي الذي تتجه مصر نحو تحقيقه سوف ينعكس بشكل ايجابي كبير على الحركة السياحية، وصولا إلى استعادة مصر للمعدلات التى سبق تحقيقها من قبل.