أعلنت جمعية "ع سطوح بيروت" إطلاق مبادرتها "الثانية بعد مبادرة "كتر خيرك"، من خلال تنظيم معرض في منطقة البترون، بالتعاون مع شركة "Monkey business" بعنوان "Batroun Union (#Batrounion)" من 28 الحالي ولغاية 1 آب المقبل، في حديقة "بترونيات" لتشجيع السياحة المناطقية ودعم الانتاج والصناعة المحلية، ويعود ريعه لدعم العائلات المحتاجة ومساعدة الشباب المنتجين لتسويق منتجاتهم وهو الهدف الانساني الأساسي للجمعية خصوصا في هذا الظرف الصعب".

وأشارت الى أن "المعرض يضم أكثر من 50 عارضا لمختلف المجالات من مونة وثياب ومجوهرات وأشغال يدوية على مختلف أنواعها. ويتخلله على امتداد الأيام الخمسة، عروض لمواهب شبابية موسيقية وعروض رياضية وألعاب ترفيهية".

ولفتت الى أن "هذه المبادرة تأتي كتشجيع للمنتج اللبناني وفتح مجال لدعم المونة والأشغال اليدوية على أنواعها، مما يساهم بتفعيل السياحة في لبنان والمساعدة على تسويق المنتجات والبضائع المحلية على مختلف أنواعها".

وأعلنت الجمعية أنها "ستقدم أجنحة لشركات محلية صغيرة ومواهب متميزة، وإعطاء الفرصة لأكثر من 10 شركات ناشئة (STARTUPS) للترويج لمنتجاتهم. وستقوم قناة MTV بتغطية حصرية للمعرض".

قد يهمك أيضا

بدء تسيير رحلات اجلاء المغتربين الاحد و الميدل ايست تحدد أسعار بطاقات العودة

تعرف على جدول رحلات الـMEA للمرحلة الثالثة من "عملية الإجلاء" إلى لبنان