معرض كوزموستايل للصحة والعناية بالبشرة

يستضيف فندق الداما روز في دمشق معرض كوزموستايل للصحة والعناية بالبشرة الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات  بمشاركة أكثر من 25 شركة تمثل  مصانع دوائية وشركات تجهيز ومستلزمات طبية وأطراف صناعية وشركات تأمين  وخدمات طبية وعناية بالبشرة وطنية .

وضم المعرض عشرات الأجنحة التي عرضت المنتجات الدوائية والمتممات الغذائية والتجهيزات والمستلزمات الطبية والأطراف الصناعية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر إضافة إلى عدد من شركات التأمين التي تعرض عددًا من خدماتها.

وأكد مدير عام شركة مسارات أنس ظبيان في تصريح  لـ"العرب اليوم" أن هذا المعرض هو باكورة المعارض والمؤتمرات التي تحضر لها الشركة بعد توقف هذه النشاطات لأكثر من ثلاث سنوات لافتًا إلى  أهمية المعرض كونه داعمًا لقطاع الأدوية والشركات المصنعة لها وإعادة الإقلاع بنشاطها الصناعي والغنتاجي وتأمين حاجة السوق المحلية من الأدوية بعد أن عانت هذه الشركات كثيرا خلال الأزمة واستمرت بالعمل.

و أوضح ظبيان أن الشركات المشاركة تقدم عروضًا مميزة خلال فترة المعرض على منتجاتها وخاصة شركات الصناعات الدوائية والتجهيزات الطبية إضافة إلى شركات الأطراف الصناعية التي تشهد منتجاتها طلبًا كبيرًا عليها نتيجة الظروف التي تمر بها سورية.

ورأى مدير مبيعات شركة العقيلة للتأمين التكافلي هاني الدقاق  أن المعرض يعتبر فرصة للتعريف بمنتج التأمين الصحي لدى الشركة الذي تقوم بالتركيز عليه وهنالك ارتفاع جيد بأقساطه مشيرًا إلى أن الأزمة أثرت على قطاع التأمين لدى كافة الشركات وانخفضت أقساط التأمين لدى كافة الشركات ونسعى في شركة العقيلة أن نكون من أفضل شركات التأمين من خلال التزامنا الكامل بتغطية كافة الأخطار المؤمن عليها في الشركة ودائما نضع جودة الخدمة أولا قبل الربح وكسر السعر الذي يلجأ إليه البعض .