قميص للإستغناء عن إرتداء الكم الهائل من الملابس

يعرف الكثيرين مصطلح "الدفء" في الشتاء أنه يتركز على إرتداء أكبر كَم ممكن من الملابس، إلا أن أحد المتعهدين توصل إلى طريقة جديدة للشعور بالدفء وتناسي برد هذا الفصل حيث إخترع نوعًا جديدًا من القمصان التي تعمل عن طريق ما يمكن أن يطلق عليه اسم "التدفئة المركزية".
وأطلق المتعهد اسم " The Podz Gear" على القميص الجديد، موضحًا أنه يحوي على ستة جيوب تمثل مجموعة من الحزم الحرارية والكيميائية المعدة خصيصًا للتماشي مع طبيعة الأوعية الدموية الرئيسية في الجسم وأثناء عمل هذه الجيوب يتحول نظام الدورة الدموية إلى شبكة التدفئة.


يذكر أن القميص تم إختراعه علي يد دوين إيفانز الذي كان يحاول إيجاد حلًا لمشكلة الصقيع والشعور بالبرد أثناء فصل الشتاء دونما اللجوء إلى إرتداء طبقات لا حصر لها من الملابس لذلك طور المتعهد طبقة حرارية تشتمل على سخانات تسهم في إعادة توزيع الحرارة مرة أخرى على الكتفين والبطن والفحذين.
وتبلغ تكلفة القميص، حوالي 47 يورو في المملكة المتحدة، ما يعادل 47.95 دولار أميركي في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه يتوافر في عدة ألوان.
وقال المخترع إنه يتم توزيع الحرارة بالتساوي علي جميع أجزاء الجسم مع ضمان التأكد من البقاء دافئًا في أوقات الصقيع ويحل هذا القميص محل كم هائل من طبقات الملابس كما أنه لا يقيد حركة مرتديه.