لندن ـ كارين إليان أعادت الثنائي الأسترالي هايدي ميدلتون وسارة جين كلارك، صاحبتا علامة  sass and bide موضة السبعينات إلى لندن مرة أخرى، وذلك من خلال عرض مجموعة خريف / شتاء العام 2013. وقد أقيم العرض الضخم في المناطق المحيطة بسانت جونز في جنوب لندن، وحضر العرض الكثير من النجوم، مثل ميلي ماكينتوش، وأوليفيا باليرمو، وزارا مارتن، وكارولين فلاك.
وقد استخدمت كل من هايدي وسارة، اللون الأصفر في الكثير من التصميمات، سواء في الأحذية أو الحقائب أو السترات والتنانير، مما أسعد وأبهر الجماهير.ولكنهما تخليا عن اللون الذهبي، إذ لم يكن له أثر في أي تصميم لهذا الثنائي واستبدلاه باللونين الفضي والأبيض.



وعلى الرغم من عدم مشاركة،  كارا ديليفنغني هذا العام، لكن بقية العارضات قامت بأداء جيد على الرغم من صعوبة السير بهذه الكعوب الشاهقة .
ولكن ما تم ملاحظته في العرض، أنهما استبدلا الطول المتوسط بالنسبة للتنانير، بالطول القصير جدًا أو الطويل جدًا فقط،  كما تم استخدام الإكسسوارات المعدنية والجلد والدانتيل .



وكان التصميم الأكثر روعة خلال العرض، هو ثوب سواريه مذهل من الشيفون الأبيض ذي فتحة كبيرة على الفخذ .
وبعد نجاح عرضهما في لندن، ظهرت على هايدي وسارة جين، علامات السعادة، وتعتبر تصميماتهما، المفضلة لدى أكبر النجوم في العالم. وأعربت كل منهما عن "سعادتها لإقامة عرضها هنا، وباعتبار أنه لا يوجد مكان في العالم أفضل من لندن لإقامة العرض الفاخر".