متجر "بلومينغديلز دبي"

يَدعو متجر "بلومينغديلز دبي" عملاءه للاطلاع على أحدث توجُّهَات الموضة والأناقة مع تشكيلاته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014، وتتسم هذه التشكيلات بألوانها المبتكرة، وتصاميمها المميزة، وتفاصيلها الأنيقة في الأقمشة والطبعات، ونستعرض في ما يأتي صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم. وتميل تشكيلة الملابس الرجالية لموسم ربيع وصيف 2014 إلى البساطة مع لمسات رياضية تخفف الجوانب التقليدية لزي الرجل، وتغلب على تصاميم هذا الموسم طبعات الأزهار، والطبقات المتعددة، واللمسات الفنية القبلية، وأناقة راكبي الدراجات النارية في تشكيلات "ألكسندر مكوين" و"روبرت غراهام"، و"فيليب بلين".
وتتألَّق تشكيلات هذا الموسم بقمصان خفيفة من الدنيم وقمصان "تي شيرت" تحمل عبارات مطبوعة ومن علامات بارزة مثل "جنك فود"، و"تي لايبراري"، و"سايكو باني".
وتَطغَى الألوان الهادئة على هذه التشكيلات، إذ يعتمد المصممون على ألوان الأبيض الكلاسيكي، والرمادي، واللون الأسمر، فضلاً عن مختلف تدرجات اللون الأزرق من الفاتح إلى الأزرق الداكن، في إبراز القمصان الرسمية، والسترات الرسمية والعملية، إضافةً إلى السراويل من دور أزياء مرموقة من أمثال "دوشامب"، و"ألكسندر مكوين"، و"كورنيلياني"، و"برونيلو كوتشينيلي".
وتتضمّن الأكسسوارات الرجالية مجموعة من الأساور المصنوعة من الخيوط المجدولة من علامة "ميانساي"، والأوشحة الرجالية ومناديل الجيب الأنيقة من "إيتون" و"ألكسندر مكوين". وتكتمل إطلالة الرجل لموسم الصيف مع الحقائب والقطع الجلدية الصغيرة من إبداع "جاك سبيد"، والأحذية من "كاردينال"، و"جيمي تشو"، و"كورنيلياني"، و"تو بوت نيويورك"، حسب ما ذكرت "رائد".