مغنية البوب الأميركيّة "نيكول شيرزينغر"

خطفت مغنية البوب الأميركيّة "نيكول شيرزينغر"، الأنظار بأناقتها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا من اللون أسود، يُبرز مفاتنها، خلال تناولها الطعام في إحدى مطاعم "ماييفير" في لندن، الأسبوع الماضي. وتألقّت نيكول بارتدائها قلادة من الذهب، وسوار يُشبه القلادة، وأقراط صغيرة، فيما أضافت بحذائها الأسود بعض من الطول لها، وأضفت على مظهرها لمسة أنوثة بحقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود.


وأكّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، أن المغنية البالغة من العمر 35 عامًا، جعلت من نفسها موضع حسد من كل امرأة في وقتنا الحالي، حيث تُحافظ شيرزينغر على بقاء مظهرها أنيقًا في المناسبات كافة، لتحتل دائمًا الصدارة، في حين نشرت الصحيفة إعلانًاً لبيع الفستان التي ترتديه مقابل 35 جنيه إسترليني.


وقد أُحيطت مغنية البوب في الأيام الأخيرة بشائعات، مفادها أنها تمّت خطبتها إلى بطل سباق "الفورمولا 1" الإنكليزيّ لويس هاملتون، لكنها نفت تك الشائعات بنزولها بمفردها لتناول الطعام في إحدى مطاعم ماييفير، كما عادت من دبي إلى مطار هيثرو في لندن يوم الأحد الماضي، ولوّحت للكاميرات بأصابعها، في إشارة إلى أنها لم ترتدي خاتمًا للخطبة.


ونفى بطل سباقات "الفورميولا 1" شائعة الخطوبة، على الرغم من أنه كان يصرّح أنه تقدّم لخطبة المغنية الأميركيّة للمرة الثالثة، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
يُشار إلى أن هناك علاقة عاطفيّة دامت بين نيكول ولويس لمدة خمس سنوات، وانتهت في تموز/يوليو الماضي، لكن انتشرت الشائعات بعودتهما، عندما فاز لويس بسباق، وهنأته نيكول بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعيّ "تويتر".