الفنانة السورية الشابة سوسن سمور

أعلنت الفنانة السورية الشابة سوسن سمور انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل "ما وراء الوجوه"، وتجسد في المسلسل شخصية نادين إلى جانب نخبة من الممثلين مثل أيمن زيدان وسلمى المصري ونادين خوري وبسام كوسا وآخرين.

و تدور أحداث المسلسل (وهو من تأليف نجيب نصير وإخراج مروان بركات وإنتاج شركة غولدن لاين)،فيما قبل أحداث الأزمة السورية حول أسرتين تنتميان إلى أصول أرستقراطية يبدوان على السطح متحابان ومتفاهمان، لكن الحقيقة أن هناك صراع خفي يدور بين أفراد العائلتين.

وكشفت سمور في تصريح إلى "العرب اليوم" أنَّ نادين فتاة غنية ومتصنعة مثل صديقاتها اللواتي تقضي أوقاتها معهم، حيث تكون مهووسة بالمظاهر ويكون اهتمامها فقط بالتكبر أمام صديقاتها بما تملك وبما يقدم لها زوجها ويأتيها به من هدايا.

وأضافت سمور: إنَّ العمل كان تجربة ممتعة خاصة أني أتواجد مع نجوم أحبهم خلال العمل، وأيضًا أحداث المسلسل هي واقعية من المجتمع الذي نعيش به مما يعطى لهذا المسلسل نكهة خاصة لقربه من الناس.

وأكملت: أشعر بأنَّ لدي الكثير لأقدمه في عالم الفن، فدخول الوسط الفني كان طموحي منذ الصغر، فلطالما حاولت تقليد شخصيات معينة، وجدت في الفن عالمي الخاص وتعبت على نفسي كثيرًا وأتمنى أن أتمكن من تقديم شيء مميز ينال رضا الناس ويترك انطباعًا جيدًا لديهم .

يُذكر أنَّ الفنانة سوسن سمور شاركت خلال الموسم الماضي بأربعة مسلسلات هي مسلسل خماسيات "صرخة روح" مع المخرج إياد النحاس وشاركت أيضًا في مسلسل "رجال الحارة" وهو عمل بيئة شامية من خلال شخصية "أم درويش"، إضافة إلى مشاركتها في مسلسلي  "نيو لوك" و "بحلم ولا بعلم".