النجم الشاب حسن الرداد

صرّح النجم الشاب حسن الرداد لـ" العرب اليوم " بأنه حاليًا يختار فكرة ليقدمها في أولى بطولاته السينمائية المُطلقة الفترة المُقبلة، مؤكدًا أنه يرى الوقت أصبح مناسبًا له الآن ليتواجد كبطل في السينما.

وعن ماهية الفيلم أكد الرداد أن الفيلم سيحتوي على الأكشن تحديدًا بعد أنّ وجدت استقبال رائع من الجمهور للأكشن في فيلم " جوازة ميري "، ولكن لا أعرف أنّ كان لايت كوميدي أم دراما اجتماعية جادة.

وعن إمكانية تقديمه لعمل آخر "سوبر أوبرا"، أكد أنّ الفترة الحالية غير ممكن تحديدًا بعد النجاح الكبير لمسلسل "آدم وجميلة"، لابد أنّ تكون فكرة أكثر من متميزة حتى لا يخسر نجاحه في العمل السابق تحديدًا، ونجح بعد تجربتان لم تحقق النجاح المطلوب، واستكمل حديثه أنّ الدراما الـ60 حلقة قادمة للساحة بقوة ولكن تبقي الفكرة الجيدة التي تحتمل ذلك هي عنصر النجاح الأول للأعمال.

وعن الشائعات التي كثيرًا ما تطول الرداد أكد أنه أصبح يعيي جيدًا أنّ الشائعات هي مفرد من مفردات النجومية، ولا يعطيها اهتمام لأنها تظهر وتختفي بمفردها، وأجاب على أنّ الزواج قد يُنهي مشاكله مع الشائعات، ولكنه أكد أنّ الزواج لن يعيق مُطلقي الشائعات المُتربصين له عن إطلاق الشائعات ولكن قد تختلف نوعيتها بعض الشيء.