الفرنسي كيليان مبابي

استعاد ثنائي هجوم باريس سان جيرمان المتمثل بكيليان مبابي ونيمار حالة الانسجام فيما بينهما خلال المباراة الأخيرة ضد بوردو، والتي انتصر بها الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.وتمكن نيمار من تسجيل الهدفين الأول والثاني لباريس سان جيرمان، قبل أن يختتم كيليان مبابي ثلاثية فريقه. كما شهدت المباراة تقديم النجم الفرنسي تمريرة حاسمة في غاية الروعة لزميله البرازيلي في لقطة الهدف الأول.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هذه المرة الأولى التي يصنع فيها كيليان مبابي هدفاً لنيمار منذ شهر يناير الماضي، أي منذ ما يقارب 11 شهراً، وهو ما يوضح أن اللاعبين استعادا الانسجام على أرضية الميدان مجدداً.
واوضحت الصحيفة في تقريرها أن عودة التفاهم بين نيمار ومبابي يجعل ريال مدريد يشعر بالقلق، فهو يخشى أن يؤثر هذا على قرار المهاجم الفرنسي فيما يتعلق برفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.
ويطمح ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي رسمياً خلال شهر يناير القادم عندما يصبح اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده، على أن ينضم لصفوف الفريق خلال صيف 2022. ولذلك هناك حالة من الترقب لكل ما يحدث معه في مباريات باريس.
وأضاف التقرير أن ريال مدريد يعوّل على علاقة مبابي الممتازة بكريم بنزيما في منتخب فرنسا لمواجهة علاقته الجيدة مع نيمار في باريس سان جيرمان. لاسيما وأن النجمين الفرنسيين سيلعبان معاً خلال الأسبوع القادم في الجولة الدولية.

قد يهمك ايضا:

برشلونة يدخل الصراع على ضم مبابي ويهدد ريال مدريد
التونسي ياسين مرياح ضمن التشكيلة المثالية لكأس إفريقيا