مجلس النواب اللبناني

طالب التيار الوطني الحر بـ"محاكمة علنية بملف معمل الكهرباء بدير عمار وبأي طريقة شفافة وعادلة". وقال في تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر :" إذا تبيّن ان وزارة الطاقة اخطأت فساداً او هدراً، فالتيار يطلب من رئيسه الاستقالة من العمل السياسي. "
واضاف "اذا ثبت أن وزارة المالية هي التي أهدرت، فعلى حركة أمل ان تفعل المثل وتطلب من رئيسها الاستقالة من رئاسة المجلس النيابي. فالى الحقيقة تفضّلوا…".
وردّ النائب علي حسن خليل على ما ورد، عبر حسابه على تويتر بتغريدة قال فيها: "نرحّب بإقتراح التيار الوطني الحر حول إجراء المحاكمة العلنية والشفافة في ملف معمل دير عمار... برئيس مقابل الرئيسين... وليستعدوا للإستقالة".

 وبعدها غردت اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر على حسابها على موقع تويتر وكتبت :"اذا كنتم فعلاً على قدر التحدّي، فليقبل الرئيس بري بطلب مماثل كان قد تقدّم به الوزير باسيل عام 2012 في المجلس النيابي ولم يتجاوب معه آنذاك، وليدعو سريعاً الى جلسة نيابية علنية يُعرَض فيها الملفّ ويُبرِز فيها كل طرف مستنداته.
وتابع:"نحنا لدينا اثباتاتنا ونتحدّاهم ان يُظهروا مزاعمهم عن سرقة ٥٠ مليون دولار! فلنبدأ أقلّه من هنا، ونكمل … امّا رئيسهم فرئيس واحد يكفيه وليس بحاجة لإثنين".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إسقاط لبنان بالتعطيل خيانة

بري تلقى برقية تهنئة بالمولد النبوي الشريف من السيسي6789