تعاقد الفنان المصري مصطفى شعبان على مسلسل تلفزيوني جديد يحمل اسم "هو وهي وهم"، وذلك للمنافسة به في دراما رمضان المقبل 2022.و المسلسل يجري العمل على الانتهاء من كتابة حلقاته، خلال الشهرين المقبلين، على أن ينطلق التصوير في سبتمبر المقبل.وأضافت المصادر أن العمل ينتمي لنوعية التشويق والإثارة، حول عالم الجريمة في أجواء لم يتم التطرق لها مسبقاً.

وكان قد نشر شعبان صوراً عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، وثقت لحظة التعاقد مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية والباتروس للإنتاج الفني، على العمل.وأوضح أن المسلسل من سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، حيث كتب: "الحمد لله.. سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني على بطولة مسلسل ⁧#هو_وهي_وهم⁩ لرمضان 2022".

واستطاع مصطفى شعبان، في دراما رمضان 2019، الخروج من شخصية المزواج، بعد أن استطاع أن يلفت الأنظار إليه في تجسيد لون فني جديد عليه تمامًا، من خلال مسلسل "أيوب"، ثم مسلسل "أبوجبل"، في رمضان 2020، ليواصل هذا في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع الفنان عمرو سعد.وحجز مصطفى شعبان لنفسه مقعداً كنجم دائم على المائدة الرمضانية منذ عام 2010 بمسلسل "العار" وحتى الآن.

قد يهمك ايضا:

خالد الصاوي يعود بـ "أبيض غامق" في رمضان

راندا البحيري تستقبل العام الجديد بجلسة تصوير "الملكة"