الفنان أحمد العوضي

أكد النجم أحمد العوضي، إنه فخور بتحقيق فيلم الإسكندراني، أول بطولة له في السينما، 2 مليون و224 ألف جنيه، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، الأحد، في إجازة عيد الميلاد، ليرتفع إجمالي إيرادات الفيلم في 4 ليال عرض إلى 6.4 مليون جنيه.

وأضاف أحمد العوضي في تصريحات خاصة «الحمد لله اقبال جماهيري ضخم، وشرف كبير وفضل من ربنا أن يحقق أول فيلم بطولة لي في السينما إيراد يومي 2 مليون و224 ألف جنيه، وأن يكون من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف».

فيلم الإسكندراني يشارك في بطولته زينة وعصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف وعن قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة.

وحرص النجم أحمد العوضي على حضور عرض فيلم الإسكندراني، أمس، وسط جمهوره في أحد المجمعات السينمائية الكبرى، وحظى باقبال كبير، وشاركه حضور الفيلم هناك الفنان عصام السقا.

قصة فيلم الإسكندراني

تدور قصة فيلم الإسكندراني حول شاب يدعى «بكر»، «مُلاكم مراهنات»، والده على الإسكندراني، معلم في سوق السمك، يعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي الذي يشهد أحداث الفيلم وتدعى «قمر» تجسدها الفنانة «زينة»، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه بالمكسب السريع، لكنه يتعرض للسرقة ويصفعه والده ويطرده من حياته، ليسافر إلى إيطاليا وينضم للمافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليهدم حياة والده وكل المقربين منه تمامًا، لكنه ينال عقابه بالموت على يد أقرب الناس له.

قد يهمك أيضــــاً:

برومو ”الاسكندراني” يتخطى الـ 5 ملايين بعد ساعات من عرضه

 

طرح فيلم "الإسكندراني" لأحمد العوضي 11يناير في سينمات الخليج