الفنان محمد ثروت

تعاقد الفنان محمد ثروت مؤخرًا على الانضمام كضيف  إلى طاقم عامل مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن منه والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

وأعلن انضمامه إلى المسلسل بمنشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتب قائلًا: انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن
بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي  اتمني من الله أن اكون ضيف خفيف على قلوبكم.. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.

قصة مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والإخوة الثلاثة "الكبير، وجوني، وحزلقوم".


أبطال مسلسل الكبير أوي 7
شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :