المخرج مرقس عادل

عبر المخرج مرقس عادل عن سعادته البالغة بحضوره تكريم الفنانة لبلبة عن مجمل أعمالها، في حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية، الذي أقيم وأول أمس على خشبة مسرح النهار بشارع قصر العيني.

وقال عادل إن وجوده بحفل التكريم شرف للجميع: “شرف لأي حد في الصناعة أن يكون موجود يوم تكريم فنانة كبيرة مثل لبلبة”، وأكد أن جميع أعمالها قريبة لقلبه، وكان آخر ما شاهده لها فيلم “عصابة حمادة وتوتو”.

وأشاد بفكرة الفنان أشرف زكي بتكريمه للنجوم وبالمهرجان، كما طالب بأن يتم تكريم عدد كبير من النجوم الذين أثروا بنا وتعلمنا منهم الكثير سواء في مهرجان نقابة المهن التمثيلية أو أي مهرجان آخر.

ويستعد مرقس حاليًا لمسلسل جديد بعنوان “فرصة تانية” من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويشارك في بطولته كل من: ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة عبد الغني، أحمد النجار، إدوارد.

ويعرض حاليًا له مسلسل “حواديت الشانزليزيه” الذي قام بإخراجه، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم كان أبرزهم الفنان إياد نصار، إنجي المقدم، مي سليم، فريدة سيف النصر، إدوارد، أماني كمال، دانا حمدان، داليا مصطفى، مارتينا عادل، منة جلال، أحمد جمال سعيد، فادي خفاجة، محمد ناصر، تأليف أيمن سليم، إخراج مرقس عادل.

قد يهمك ايضا:

خالد الصاوي يعود بـ "أبيض غامق" في رمضان

راندا البحيري تستقبل العام الجديد بجلسة تصوير "الملكة"