إل جي تطرح هاتفها الذكي "جي3"

تبدأ "إل جي إلكترونيكس العربية السعودية" بطرح هاتفها الذكي "جي3" في سوق السعودية ابتداءً من 10 تموز/يوليو 2014.
واستحدثت إل جي في هاتفها الجديد مفهوم الهواتف الذكية، ليكون شعارها "البساطة عنوان الذكاء الجديد"، يُضيف بُعداً جديداً للبساطة، عدا عن أن سهولة الاستخدام تجعل من (إل جي جي3) الجهاز الرائد في فئة الهواتف الذكية السهلة الاستخدام.
وخلال لقاء أقيم مؤخراً قال رئيس "إل جي إلكترونيكس العربية السعودية"، ديوك سو آن بثقة في أن (إل جي جي3) بما ينطوي عليه من مزايا ذكية سوف يكون نقطة جذب ذكية لعشاق الهواتف الذكية المميزة في المملكة. وقد أكد الأستاذ آن على أن (إل جي جي3) سوف يشكل أخطر تهديد لكافة المنافسين في السوق السعودية، بالنظر إلى أسباب عديدة، منها الدعم الذي تقدمه قنوات توزيع واسعة في السعودية، والتي تجعل جهاز "جي3" متوفراً في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة وضمان ما بعد البيع.
وعلى المستوى العالمي، حظي (إل جي – جي3) بالثناء المبكر من قبل خبراء الهواتف الذكية لما يزخر به الجهاز الجديد من مزايا استثنائية تتعلق بالابتكار وشاشة العرض والكاميرا والتصميم وتجربة المستخدم.
ويتميز الجهاز بشاشة عرض كواد اتش دي (عالية الدقة) 5.5 إنش بكثافة (538 بيكسل/إنش). وكاميرا 13 ميغابكسل مع مثبت الصورة البصري المعزز.
ويتميز بشكل القوس العائم، والذي يضم المفتاح الخلفي المبتكر.