شركة سامسونغ

أكدت شركة سامسونغ أن الهاتف المرتقب إطلاقه Galaxy M12، سيكون أفضل هاتف متوسط  تطلقه الشركة على الإطلاق، وسيصدر بسعر رخيص إلى جانب بطارية عملاقة سعة  7000 ملى أمبير،  مع عدد من الإمكانات المتميزة فى الشاشة والكاميرا .

تم اعتماد هاتف Galaxy M12 تحت كود SM-M127F  ، ويتميز بشاشة كبيرة قياس 6.7 بوصة من نوع Infinity-V ، مع نوتش على شكل قطرة الماء للكاميرا السيلفى، مع مستشعر للبصمة على جانب الشاشة.

ووفق تسريبات حول الهاتف، ستكون كاميرات هاتف Galaxy M12 عبارة عن كاميرا رباعية خلفية ، مع فلاش LED  قوى، حيث يشبه تصميم الكاميرات نفس تصميم هاتف  Pixel 3 الذى صدر منذ سنوات، كما أنه من المحتمل أن يصدر بجسم بلاستيكى.

ومع البطارية العملاقة التى سيصدر بها هاتف Galaxy M12 التى كمن الممكن أن تستمر حتى يومين، وسيكون هناك منفذ للشحن من نوع USB Type-C ، مع مقبس للسماعات بفتحة 3.5 مللم، كما أنه من المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج من نوع نوع Snapdragon 450.

وذكرت تقارير عن أن شركة سامسونغ ستتخلى عن إطلاق سلسلة هاتفها Galaxy Note المميزة للعام القادم، والتى تطلقها فى الربع الثالث من كل عام، بعد إطلاق سلسلة Galaxy S فى شهر فبراير، حيث من المفترض أن تكون سلسلة هواتف  Galaxy Note 20 ، والتى تم إصدارها فى شهر أغسطس الماضى، هى الأخيرة من نوعها.

قد يهمك أيضا : 

  سامسونغ تُفعّل "ستوديو غالاكسي" في مول الإمارات

   حيلة شركة سامسونغ الـ "خطيرة" لإنتاج هواتف أرخص خلال العام المقبل