الفنان البريطاني بنديكت كومبرباتش وممثلة المسرح صوفي هنتر

آثار إعلان الفنان البريطاني بنديكت كومبرباتش، خطبته من ممثلة المسرح صوفي هنتر، جدلًا واسعًا وسخطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت.

وبعد ساعات قليلة فقط من إعلان النجم عن خطبته، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بما يمكن أن يطلق عليه "نحيب" السيدات وخصوصًا معجباته المتعصبات اللاتي تطلقن على أنفسهن لقب "Cumberbitches، أي عاشقات كومبرباتش.

ويُعرف الفنان البريطاني على مدي فترات طويلة، بأنَّه ضمن قائمة العزاب الأكثر إثارة بعد النجاحات المتعددة التي حققها والطلات الجذابة التي ظهر بها في محافل عدة.

وكانت تعليقات المعجبات في التغريدات ورسائل الـ"فيسبوك" كثيرة للغاية ومنها على سبيل المثال "لقد أعلن  كومبرباتش  خطبته من صوفي هانتر".

وأضافت معجبة أخرى " أعلن كومبرباتش خطبته، لما لا نفجر شبكات الإنترنت أو نختفي في أي مكان"، وأكدت ثالثة " لقد هاتفني عدد كبير من أفراد عائلتي ليطمئنوا علي بعد إعلان كومبرباتش عن خطبته".

يُذكر أنَّ هانتر البالغة من العمر 36 عامًا مديرة تخصصت في تقديم عروض عدة لاقت انتقادات لاذعة، على الرغم من صغر سنها، وتنتمي هانتر إلى أسرة ميسورة الحال كما تلقت دراستها في جامعة أكسفورد.