فاجأت روزاريتا طويل، وهي ملكة جمال لبنان في عام 2008، الجمهور بالإعلان عن حملها من خلال طريقة رومانسية جمعتها بزوجها في صورٍ نشرتها عبر حسابها في "انستغرام". وأكدت ملكة جمال لبنان في التعليق على منشورها أنّه تم التحقق من الحمل، موضِّحةً أنَّ ذلك تم بعد الأسبوع الرابع عشر، معربةً عن سعادتها لانتظارها مولودها الأول من زوجها بشير جنبلاط.

 واستعرضت روزاريتا طويل في صورٍ الفحوصات التي أجرتها لدى أحد الأطباء، الذي أكد لها الحمل، حيث كانت تحتضن زوجها وتُقبِّل الإشاعة التي كانت في يدها، وأظهرت بطنها التي تحمل مولودها.

 وحرص عدد كبير من المتابعين على تهنئتها لانتظارها مولودها الأول، وكان من بينهم الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة التي تركت تعليقها مدوناً به إيموجي قلوب.
 وكانت روزاريتا طويل قد أعلنت عن مفاجأة لجمهورها، حيث كشفت عن صور زواجها من شخص يدعى بشير جنبلاط، وفق ما أشارت إليه عبر حسابها في "انستغرام".

 وتبيَّن أن روزاريتا طويل تزوّجت زواجاً مدنياً، وظهرت بالصور مع زوجها وهما في تركيا، وتركت تعليقاً قائلةً: "سيّد وسيّدة ج"، مرفقة الصورة بوسم "زواج مدني"، بينما حظيت الصور بإعجاب عدد كبير من متابعيها.

 وعبر خاصية "ستوري"، كشفت روزاريتا طويل مواقف حدثت لها في يوم الزفاف، حيث إنّها تزوّجت في 8 أكتوبر من العام الماضي 2020، مبينةً أنّه تم تأجيله ليوم واحد في اللحظة الأخيرة. وأضافت ملكة جمال لبنان أنَّها تأخرت في الوصول إلى حفل الزفاف، كاشفةً عن أنّ السبب يعود لسائق الأجرة، الذي أخطأ في الطريق للوصول للقاعة.

قد يهمك أيضاَ  وسائل الإعلام تُعلن سبب منع مؤسسات يابانية على العاملات بها ارتداء النظارات الطبية دور فعال للمرأة في المظاهرات المتواصلة في بعض المدن العراقية