الأزياء المحتشمة الخاصة بربيع وصيف 2017

أطلقت مصممة الأزياء الجزائرية, مناصري سعدية هيام, تشكيلة مميزة من الأزياء المحتشمة الخاصة بربيع وصيف 2017, ونجحت تشكيلة هيام الجديدة في خطف أنظار المحجبات في الجزائر, بخاصة وأنها حاولت نقل المرأة المحجبة إلى منصات العروض العالمية.

وكشفت مناصري سعدية هيام لـ " العرب اليوم " عن تفاصيل مجموعتها الجديدة, قائلة إنها عبارة عن تنورات فضفاضة بألوان متفتحة كالأزرق الفاتح والوردي وأيضًا اللون الرمادي الفاتح مع الأسود, وتضمنت التشكيلة مجموعة مميزة من العباءات المطبعة بالورود أيضًا.

وتعتبر التشكيلة الجديدة الخاصة بصيف وربيع 2017, مزيج من الفساتين الكلاسيكية الطويلة والفضفاضة، والتصاميم الدقيقة المطبّعة بالورود وزهور الأقحوان والليمون، إضافة إلى الأكسسوارت الكبيرة, مشيرة إلى أنها ركزت على إبراز أنوثة المرأة بشكل كبير وإخفاء عيوب جسمها.

وتتكون المجموعة من فساتين خاصة بالسهرات والأفراح, فهي عبارة عن تنانير ضيقة ومزخرفة, مزينة بايشاربات رائعة تليق بكل سيدة راقية ومعاصرة, وتقول مناصرة سعدية هيام إنها صممت تشكيلة محتشمة ولكن بطريقة مثيرة نجحت من خلالها في جذب أنظار الصبايا والسيدات من مختلف الأعمار.

وروت مصممة الأزياء الجزائرية, مناصري سعدية هيام, تاريخ اقتحامها لعالم التصميم, قائلة إن مشوارها في البداية عبارة عن شغف بالأزياء والموضة, وكبر هذا الشغف مع الوقت, وأصبح حلم يراودها مع الوقت, وتقول إنها نمت هذا الشغف بالممارسة, فهي تعشق الأزياء والموضة منذ وقت طويل وطموحها هو إطلاق دار أزياء خاصة بها.