مدونة الموضة الكويتية سندس القطان

تتميز مدوّنات الموضة بأزيائهن المتناسقة والأنيقة على الدوام، حيث يحرصن على اختيارها بطريقة تتماشى مع الموضة العالمية الرائجة والتي تكس مواكبتهن لأحدث التصاميم التي تقدّمها الدور العالمية , وفي هذا الإطار، وفي موسم الشتاء إليكي  أجمل إطلالات مدونات الموضة الخليجيات في الشتاء. 

 إختارت مدونة الموضة دلال الدوب أن تبرز جمالها وأناقتها من خلال تنسيق السروال الضيق مع البلوزة ذات الياقة المرتفعة، مع اختيار الجاكيت الطويلة الأقرب إلى الكاب باللون الرمادي والأكمام باللون الزيتي.  

واختارت مدونة الموضة الكويتية، سندس القطان، التألق باطلالة ملفتة في هذا الشتاء، حيث انتقت السروال الضيق باللون الرمادي مع البلوزة البيضاء ونسّقتهما مع المعطف الأسود الطويل والحجاب الأبيض. 

إطلالة متميزة لمدونة الموضة الكويتية مريم محمد التي اختارت أن تتألق بالجينز الازرق الضيق ونسقته مع البلوزة ذات الياقة العالية بنقشة جلد النمر، في حين انتقت المعطف الطويل من المخمل الناعم باللون الخردلي العصري.

تألقت مدونة الموضة السعودية لما العقيل في الشتاء بهذه الجاكيت المصممة من الفرو الناعم باللون الأبيض، ونسقتها مع السروال الضيق والبلوزة ذات الياقة العالية باللون الأسود لمزيد من الفرادة في الإطلالة. 

مدونة الموضة الاماراتية ناديا الحسن اختارت أن تتألق في هذا الشتاء بالفستان الطويل المنسدل بطريقة مستقيمة مع الجسم، باللون الأزرق المائل إلى الأخضر، مع الياقة العالية التي تميزه والحزام الرفيع عند الخصر.

وقد يهمك أيضًا:

ريتا أورا تحتفل بألبومها الثاني الذي ينتظره الجميع

تعرفي على طرق تطبيق المكياج لإطلالة مميزة