الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالإعلامية البحرينية خولة المراغي

يعدّ اللون الأسود من الألوان المفضّلة لمعظم السيّدات والشابات في اطلالات العبايات، وبشكل خاص في المناسبات المسائية والرسميّة، فاللون الأسود والملقب بـ"ملك الألوان"، يضفي لمسات من الفخامة والرقي على إطلالاتك.وبرزت هذا الموسم موديلات عبايات سوداء مطرزة بقصّات جذابة وتصاميم غنيّة ومنوّعة، كالمجموعة التي انتقيناها لك، لتختاري منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

موديلات عبايات سوداء مطرزة بقصّات منوّعة وأنيقة!
تصميم راقي للعباية السوداء بالقصّة المسترخية بأسلوب بسيط وراقي اخترناها لك من عبايات Lavara، من قماش الحرير الأورغانزا، ومزيّنة بتعريقات الأوراق الناعمة المطرّزة باللون الذهبي الفاتح والجذاب.

عباية أنيقة بأسلوب شبابي وجذاب باللون الأسود الكلاسيكي اخترناها لك من تصميم عبايات Nukhbaa، بالقصّة الراقية مع لمسات من صيحة الكشكش والتي زيّنت أطراف الأكمام والجزء السفلي من العباية، بالإضافة إلى التطريزات الأنثوية بشكل أغصان الورود باللون الأبيض.

عباية بمنتهى الرقي والأنوثة باللون الأسود من تصميم عبايات Bousni، بقصّة منسدلة ببساطة وأناقة مع لمسات من الشيفون الجذاب والمطرّز بتعريقات الورود الناعمة على الأكمام وأطراف العباية.

أعجبتنا العباية السوداء الأنيقة والراقية من تصميم عبايات K Mansoori، بقصّة بسيطة وناعمة مع تطريزات الورود الأنثوية والملوّنة بمزيج من ألوان الباستيل المرهفة والتي شملت "الزهري، الأزرق ، الأخضر".

قد يهمك ايضا:

الشراشيب" تعود بقوة لتتربع على عرش الموضة

أفضل تصميمات لموديلات العبايات السوداء عند الفتيات الخليجيات