عباءات باللون الأزرق الكلاسيكي


اللون الأزرق الكلاسيكي من الدرجات المميزة والأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها بموديلات العباءات المختلفة، ولهذا تعتمد عليه الماركات المختلفة بتصاميم العباءات، وهو ما اخترناه لكِ اليوم لاطلالة أنيقة بعبايه بهذا اللون، تناسب مختلف المناسبات لديكِ.

عباءة باللون الأزرق الكلاسيكي مع الشراشيب باللون الأزرق

هذا الموديل للعباءة مع الشراشيب المربوطة باللون الأسود من beautiifulinblack ، يمكنكِ اعتمادها بمناسبات ما بعد الظهر، مع كعب عالي أسود، وكلتش عريض بنفس اللون، أما الحجاب فمن الأفضل أن تعتمديه باللون الأزرق من نفس درجات العبايه.

العباءة باللون الأزرق مع تطريزات الورود

أما هذا التصميم للعبايه من esteedesign مع تطريزت الورود البارزة للجزء السفلي للعبايه، فهي مناسبة أكثر لطويلات القامة لتبرز أكثر رشاقتهن، اختاريها بالمقابلات البسيطة بالنهار مع صديقاتكِ.

العباءة الأنيقة باللون الأزرق الكلاسيكي

هذا الموديل من helina abaya هو أكثر رسمية، مع الياقة العريضة، يمكنكِ اعتماده بأوقات العمل مثلًا، مع حذاء كلاسيكي بكعب متوسط الطول، وحجاب باللون الأبيض أو الكحلي.

العباءة المفتوحة بدرجات الأزرق الكلاسيكية
لفتنا هذا الموديل للعبايه المفتوحة باللون الأزرق مع لمسة بسيطة معرقة بالورود، لتمنحكِ اطلالة كاجوال عصرية، ستناسب الصبايا بأوقات الجامعة، لاسيما مع السنيكرز الأبيض، والحجاب الكحلي أو الأبيض، والشنط متوسطة الحجم، كما أن الموديل الواسع يناسب كل الفتيات، ومع حزام الخصر ستبدين أكثر جمالًا.

قد يهمك ايضا

تعرفي على أزياء الفاشينيستا المحجبة زهراء أشكناني لإطلالة كلها أناقة واحتشام

إطلالات محتشمة من "إنستغرام" مدونة الموضة زهراء أشكناني