المذيع محمد الطميحي والإعلامي جاسم العثمان

بدأ " التلفزيون السعودي" بث حلقات الموسم الثاني ، من برنامج المسابقات "نجم الإعلام" عبر القناة السعودية ،بمعدل حلقتين أسبوعيًا ،في تمام الحادية عشرة من مساءًا كل ثلاثاء وأربعاء.

وكان البرنامج قد أنهى جولته لتصوير تجارب الآداء في مختلف مناطق المملكة ، على مدى الأشهر الأربعة الماضية بحثًا عن المواهب الإعلامية ،التي تقدمت إليه من أبناء وبنات،وعاد إلى الرياض بأكثر من 250 متأهلاً للمراحل المقبلة ،والذين تم فرزهم وتصوير بقية حلقات المراحل معهم بإستثناء الحلقة الأخيرة ،التي ستعرض في بث مباشر بعد نهاية عرض الحلقات المسجلة.

ويأتي البرنامج ضمن حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون على خلق الجديد من مجالات الإبداع،وفتح الفرص أمام الشباب لاستثمار طاقاتهم ومواهبهم الاستثمار الأمثل.

وسيتيح البرنامج ضمن مجال المنافسة في هذا الموسم ،ولأول مرة الفرصة أمام موهوبي التعليق الرياضي ،الذين فاجئوا لجنة التحكيم والقائمين على البرنامج ،بقدراتهم واستعدادهم لخوض التجربة الأولى ،من نوعها بالإضافة إلى المجالين السابقين التقديم التلفزيوني ، والمراسل التلفزيوني.

يذكر أن البرنامج في موسمه الثاني من تقديم الثنائي مهند أبو عبيد ومجاهد العمري، ويضم في لجنته التحكيمية ،كلاً من "الإعلامي جاسم العثمان ،والمذيع محمد الطميحي ،والدكتور ماجد العبيد ،والمذيعة هناء الركابي ".