ريم البارودي و سما المصري

واجهت الفنانة ريم البارودي العديد من الأزمات مؤخرا، أبرزها مع الإعلامية ريهام سعيد ثم الفنان وائل عبد العزيز، ثم صدور قرار اليوم بمنعها من الظهور الإعلامي لحين تقنين أوضاعها بنقابة الإعلاميين.

ردت ريم عبر حسابها على انستغرام، على تساؤلات وطلبات المتابعين لها بألا تعلق على التجاوزت التي تقال في حقها من البعض، لترد: "أنا مش بتكلم ولا هتكلم احترامًا مني دائما وأبدا لنقابة المهن التمثيلية وأنا عند وعدي مع دكتور أشرف ذكي ربنا يديله الصحة ولا طلعت عملت لايف ولا باكل عيش علي قفا زمايلي في كل فيديو علي اليوتيوب وساكته نهائي علي استفزازات وتلقيحات وبكل طرق عاوزين شكلي يطلع وحش وأنا نص عمري بمثل.. صحيت لاقيت زفه كأني اتمسكت لقدر الله في حاجة سيئة السمعة وعيني عينك يا ستار يارب واسمي أنا بيتحط جنب سما المصري!!".

 

وردا على تعليق أحد المتابعين: "هتشوفي ربنا هيردلك حقك ازاي وكل أفلامها هتتكشف اسأليني أنا"، ردت ريم: "الناس كلها بتكرهها وربنا عمل فيها كده عشان جواه سواد أنت عارفه كويس أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وفرحانه بالاجوري اللي بتصرف عليه يالا معلش".

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر اليوم قرارا، بمنع ظهور 5 إعلاميات لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية، لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة، من بينهن الفنانة ريم البارودي التي تقدم برنامج "شارع النهار" على قناة "النهار".

قد يهمك أيضًا

ريم البارودي "تتعارك" مع مُحبِّيها وتصف أحدهم بأنّ "خلقته شيطانية"