شركة هيونداي

أعلنت شركة هيونداي عن نموذج محسن من سيارة كريتا في دولة إندونيسيا خلال شهر نوفمبر من عام 2021، لكن البديل السابق لا يزال معروضًا للبيع في أجزاء أخرى من العالم مثل أمريكا الجنوبية، والآن تحصل كريتا على فئة N لاين لأول مرة، مما يضيف القليل من الطابع الرياضي إلى الكروس أوفر الصغيرة.يعتبر طراز كريتا N لاين مبني على طراز الجيل الثاني الذي تم طرحه مسبقًا في عام 2019، ومع ذلك، فإنه يستفيد من مصد أعيد تصميمه مع شبكة أعرض متصلة بالمصابيح الأمامية المنقسمة ومصد أكبر مع إشارات انعطاف مثلثة، يشبه النمط الموجود على الشبكة بسيارة توسان، في حين أن حقيقة انفصال الشبك الأمامي عن مغرفة غطاء المحرك تجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تبدو أكثر رياضية.

تعتمد سيارة هيونداي على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات T-GDiبسعة 1.0 لتر بقوة 118 حصان و 172 نيوتن متر من عزم الدوران. يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

تأتي سيارة هيونداي كريتا N الجديدة من الخارج بعجلات معدنية بقياس 17 بوصة الخاصة بالإصدار، وشارات N في جميع أنحاء السيارة، والمظهر الخارجي ثنائي اللون، وفتحة سقف بانورامية، وإضافات على غرار موزع الهواء على المصد الخلفي المعاد تصميمه. على عكس بعض طرز Nو  Nلاين الأخرى ، فإن كريتا لا تحصل على التطعيمات الحمراء في الجزء السفلي من مجموعة الجسم.

جاءت المقصورة بتنجيد أسود مع خياطة حمراء متباينة، وشعار Nعلى المقاعد، ومقبض التروس، وعجلة القيادة، بالإضافة إلى معالجة سوداء لامعة للكونسول الوسطي. تشتمل ميزات المقصورة أيضًا على مقعد سائق جيد التهوية، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وست وسائد هوائية، والحزمة الأساسية لمجموعة هيونداي سمارت سينس أداس.

قد يهمك ايضا:

"بي إم دبليو" تؤكد أن السيارات الكهربائية ستشكل نصف مبيعاتهم بحلول 2030

هيونداي موتور تطلق سيارة "أيونيك 5" الجديدة في عرض افتراضي