الأرصاد الجوية في لبنان

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس خريفي مستقر حتى فجر الأربعاء حيث يتحوّل الى متقلّب تحت تأثير كتل هوائية باردة نسبيًا ويستقر تدريجيًا بدءًا من صباح الخميس.ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر كانون الاول في بيروت من °١٣ الى ٢١°مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على المرتفعات وفي الداخل مع احتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق أحيانًا، مع ضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم إجمالاً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية مع ضباب كثبف على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة والتي تكون غزيرة نهاراً ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة واحتمال تساقط حبات من البرد، كما تتساقط الثلوج الخفيفة بدءًا من ارتفاع ٢٤٠٠ م وما فوق.

الخميس: غائم خلال الفترة الصباحية مع أمطار متفرقة وضباب على المرتفعات، يتحسّن الطقس تدريجيًا بدءًا من الصباح وبداية ارتفاع بدرجات الحرارة.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة عل الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية.

قد يهمك ايضا

الطقس اليوم الأثنين في لبنان قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

مقدار الماء الذي يحتاجه الجسم في الطقس الحار