منتجع توسكانا

يتميز منتجع توسكانا ثيرم الواقع في بلدة فايمار بشرق ألمانيا، بطبيعة خلابة تنبض فيها المياه الحارة الجوفية من أعماق المحيط لتغمر زورها بالمياه المالحة للاستمتاع بتجربة صحية فريدة من نوعها.

ويضم هذا المنتجع المذهل العديد من المرافق الصحية كحديقة العافية، وقاعة السائل الصوتي، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة حيث يستطيع الزوار مشاهدة العروض الضوئية تحت القبة الزجاجية والاستماع إلى أجمل المقطوعات الموسيقية.

ويحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من الحمامات الدافئة ذات الفوائد الصحية المذهلة على جسم الإنسان، واشتهر المنتجع بقاعة السائل الصوتي وهي احدى المسابح السبعة التي توفر تجربة استرخاء صحية تساعد الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل التنفسية وأعراض الروماتيزم حيث يقوم الجسم بامتصاص الاهتزازات الموجودة داخل مياه الينابيع الدافئة، والاستماع إلى مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي ألفها الموسيقى الألماني المشهور ميكي ريمان والمستوحاة من غناء الحيتان تحت الماء.

وقد تم تجهيز خمسة مسابح بمكبرات الصوت لسماع الموسيقى داخلها، بالإضافة إلى العروض الضوئية الرائعة التي تبلغ ذروتها عند اكتمال القمر فوق التلال المحيطة.

يتمتع منتجع توسكانا من فئة ثلاثة نجوم بطابع حميمي ليرحب بزواره في جو هادئ ومميز، ويقدم فرصة التعافي والاستمتاع بالمراكز علاجية متنوعة مثل حمام كيلوبترا بالزيوت الطبيعية والحليب والعسل، وجلسات التدليك التي تستخدم فيها أوعية خاصة للصدى التي تنقل الاهتزازات إلى جميع أجزاء الجسم مما يساعد على الاسترخاء واستعادة التناغم الداخلي للجسم.