تسريحات بسيطة للشعر القصير

تمنحك تسريحات بسيطة للشعر القصير إطلالة مميزة تضاهي إطلالة النجمات العالميات ، فضلاً عن ما تقدمه لك من أناقة.

وتعتبر صاحبات الشعر القصير من أكثر النساء اللواتي يتمتعن بشخصية مختلفة عن سائر الفتيات، فصاحبة الشعر القصير تبدو أصغر سنًا، وأكثر جرأة وحيوية.

وتختلف قصات الشعر القصيرة وتتنوع أشكالها إلا أنَّ المرأة قبل أن تقدم على هذه الخطوة لابد أن تستشير خبيرًا في الشعر، الذي ينصحها باعتماد القصة المناسبة لوجهها، والتي تتماشى مع نوعية شعرها.

وينصح خبراء الشعر بتسرحات عدّة، من أبرزها قصة " الكاري "، التي تناسب صاحبات الوجه العريض، وتمنحهن جمالاً مميزًا وإطلالة براقة، لاسيما إذا تمَّ اعتماد غرة قصيرة مع التسريحة، وإضافة لمسة عبر استخدام بعض المكابس الملونة في الشعر التي تزيد من أناقته.

وهناك أيضًا قصة " التمويج الأمامي "، التي تناسب صاحبات الوجه المربع، وهي قصة أنيقة رغم أنها قصيرة، إلا أنها تظهر الشعر متموجًا وجميلاً، وتحوّل رتابة التسريحة إلى أناقة مميزة، تزيد من رقي إطلالة كل أنثى، كما يمكن إضافة تغيير بسيط على التسريحة عبر طوق من الأزهار الذهبية على الرأس.

قصة " المرينغا "، وهي قصة تناسب كل أشكال الوجوه، وتتماشى أكثر مع الشعر الناعم ، إذ لا تناسب صاحبات الشعر المجعد، حيث تتطلب الكثير من العناية والاهتمام والحفاظ على نعومة الشعر وجماله، حتى تبرز القصة وتظهر في أناقة مميزة، كما أنها من أكثر التسريحات التي أصبحت رائجة في هذا الموسم، والتي أقبلت عليها النساء بصورة مكثفة، إذ تحقق الرغبة الحقيقية في الظهور بأناقة مميزة وصورة أكثر جاذبية وتجعل النساء يظهرن أصغر سنًا.