تسريحة رقيقة

تعتمد العروس خلال زفافها على تسريحات ضخمة وكبيرة ذات إكسسوارات كثيرة ما يؤدي غالبًا إلى إطفاء تلك الاطلالة الفاتنة التي ترغب فيها كل عروس؛ حيث تختفي معالم الجمال الطبيعية بواسطة اعتماد تسريحات صاخبة.

ولتجنب ذلك والحصول على إطلالة راقية بسيطة تخطف الأنظار يمكن اللجوء إلى التسريحات البسيطة والرقيقة، التي تتصف بالنعومة وتساهم بشكل كبير في تحويل العروس إلى أميرة في تلك الليلة الخاصة.

ومن بين تلك التسريحات التي تحقّق ما تبحث عنه كل فتاة هي تسريحة الظفائر البسيطة والخفيفة مع الإكسوارات البسيطة، التي تبدو عادية في البداية إلا أنها تتصف بالجمال والرقي في الوقت ذاته، والتي تزيد من جمال خصلات الشعر وتمنح الفتاة إطلالة راقية جدًا وبعيدة كل البعد عن التكلّف وتظهر جمال العروس الطبيعي دون إخفاء ملامحها الفاتنة.

فقط يتطلب الأمر تتبّع بعض الخطوات البسيطة والقليل من الجرأة لاختيار ما يناسب العروس منها سواء الظفيرة الخلفية أو ظفيرة الشلال أو الهلال، وكذلك الظفيرة الجانبية التي تعتمد على طول الشعر ونوعه والمناسب كذلك للوجه والملامح، ثم إطلاق العنان لعيش مغامرة فاتنة مع إضافة بعض الإكسسوارات كالأطواق الذهبية أو الفضية، أو لمسة من المكابس على الشعر، أو إكسسوارًا من الورود الذي يزيد من جمالية الشعر ويمنح كل عروس إطلالة لطالما حلمت بها ليلة زفافها.