فساتين زفاف أنيقة

طرحت المصممة المغربية سعاد مجدي، مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف الراقية التي عرضتها في باريس التي لقيت إعجاب كثيرين؛ لما تحتويه من جمالية في التصميم وروعة القصات المعتمدة التي منحتها الأناقة المميزة التي ترغب فيها كل عروس في ليلة زفافها التي تجعلها أميرة بين الحضور خاطفة للأنظار وساحرة للعيون والقلوب.

وتميزت المجموعة باستخدام تشكيلة راقية من الأفكار والابتكارات التي اعتمدتها المصممة؛ لجعل القطع غاية في الرقة والجمالية، وتنوعت بين الفساتين المكشوفة والمغطاة وذات الأكمام القصيرة والطويلة، فضلًا عن مجموعة منها تميزت بأشرطة على الأكتاف وثانية تميزت بإضافة الدانتال على الصدر؛ ما منحها روعة إضافية.

واستخدمت المصممة أيضًا قصة الفستان القصير إلى ما فوق الركبة والطويل ذو الذيل الكبير، فضلًا عن الفستان الضيق والمحدد لمعالم الجسم بأناقة وجمالية، وآخر تميز بالتصميم المنفوش الذي منح القطع بعض الاختلاف والتنوع الراقي.

 كما اعتمدت مجموعة من التفاصيل الراقية، منها التطريز ولمسة الأحجار، فضلًا عن خامة الورود التي ألصقتها على مجموعة وجعلتها جميلة وفاتنة، لا سيما أنها تميزت بزخرفة الورود الناعمة ولمسة الريش التي أدخلتها المصممة صيحةً جديدة تعتمدها في هذه الباقة الراقية المخصصة للاحتفال بالعروس في فصل الصيف، ومنحها إطلالة عصرية متميزة تجعلها أميرة في ليلة زفافها.

كما نوعت في الأقمشة إذ استخدمت الحرير والتول والدانتال، فضلًا عن الساتان الملكي الذي ميز الباقة بلمسة من الفخامة والرقي والفاخر الذي عادة ما يجعل القطع غاية في الجمالية، ويمنح العروس تلك الإطلالة الساحرة والأكثر جاذبية في ليلة عرسها أمام الحاضرين وأمام نفسها أولًا وقبل كل شيء.