أحذية السهرة

أطلقت الماركات العالمية  المختلفة تشكيلة مميزة من الأحذية الخاصة بالسهرات والتي تظهر إبداع المصممين العالميين وجمالية اختيارهم لأجود المواد وأروعها المعتمدة في التصميم.

وتبرز مدى ابداعهم في اختيار القصات والخامات الراقية التي جعلت من هذه الأحذية قطعًا راقية ومميزة وكلها أناقة وجمال، والتي تميزت كذلك على منصات العرض في أسبوع الموضة الذي اقيم في نيويورك.

وجاءت مع الفساتين الراقية والمميزة الخاصة بالسهرات لا يمكن إلا أنّ تكون هذه الأحذية التي احتلت واجهات المحلات قطعًا تكمل الأناقة والاطلالة النسائية لكل أنثى والتي تزخر بالألوان الربيعية ومنها الأحذية بالرقبة الطويلة التي تميزت بلمسة الترتر والدانتال الذي جاء راقية فيها ومنحها الروعة والرونق الجديد والمميزة.

ووجود أحذية برقبة قصيرة مزينة بقليل من الفرو وبعض الأحجار اللامعة التي تناسب الفساتين المختلفة، لاسيما القصيرة التي تشع أنوثة وجمالًا، إضافة إلى أحذية وصنادل بكعب عال ولمسات مختلفة جعلتها أنيقة وفاتنة تحقق الأناقة المطلوبة خلال سهرة أو مناسبة مميزة تحضرها الأنثى والتي تتطلب أنّ تكون الإطلالة كاملة وغاية في الروعة وهي الغاية التي تحققها هذه المجموعة من الأحذية التي برزت بأناقة راقية.