​نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام». وظهرت «نسرين» في الصورة وهي تستعرض قوامها الرشيق بملابس رياضية سوداء وضيقة من داخل إحدى الصالات الرياضة. وعلقت «طافش» على الصورة، قائلة: «سر النجاح يكمن في الاستمرارية والالتزام بما تفعله والمواظبة عليه، لا تتوقف أبدا عن فعل ما يبهجك ويجعلك أقوى، عن فعل ما يجعلك في سلام».

وتابعت: «اسأل نفسك ماذا فعلت اليوم لترفع من صحتك النفسية والجسدية؟ ما هي نوعية الأفكار التي تدخلها إلى عقلك؟ ما هي نوعية المأكولات التي تدخلها إلى جسدك؟ ما هي نوعية الناس الذين تجالسهم».

يذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت بدور في الفيلم المصري «نادي الرجال السري» بطولة النجم المصري اللامع كريم عبد العزيز، ماجد الكداوني، غادة عادل، بيومي فؤاد، أيمن وتار.

وكانت طافش قد تصدرت منذ فترة جميع محركات البحث، بسبب صورتها مع الشاب العملاق، الذي تداول رواد التواصل الاجتماعي صورتهما سويا بإحدى الميادين العامة، وقد تبين شخصية هذا الشخص العملاق واتضح أنه ابن أخت النجمة نسرين طافش.

ونشرت "نسرين" الصورة عبر تطبيق "إنستجرام" قائلة: "بتتذكروا حسونة ابن أختي عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسه عم يطول حبيبي.. الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شاب اسحبوا لتشوفوا الصورة الأخيرة الأصلية من 6 سنين، بس للعلم أنا طولي 170، وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية الله يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وحبايبكم".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

  سلاف فواخرجي تُعلق على مشهد "القبلة" مع ميهار خضور بعد موجة جدل

 

ميساء مغربي تخطف الأنظار بإطلالة مميزة في جدة