السّراويل الكابري والواسعة

اكتشفي أبرز صيحات الموضة التي تمَّ اعتمادها من قِبَل عارضات الأزياء، اللّواتي لا يفوتن فرصة أو إطلالة إلا ويظهرن فيها بأجمل الصيحات، فمن Candice Snawpoel إلى كارلي كلوس وروزي هانيتنغتون وايتلي وكارولينا كوركوفا وغيرهن من عارضات الأزياء.

موضة السروال الكابري:
ارتدي السروال الكابري أي الذي يصل طوله إلى حد الكاحل، على طريقة عارضة الأزياء روزي هانتيغتون،  وارتدي معه التوبات بالألوان الأساسية، فهذا الطول موضة رائجة هذا الموسم حيث إنه لم يعد من الرائج أن تتركي السراويل أو الجينزات بطولها العادي.

موضة الـ Jumper:
استبدلي الـ Jumpsuit بالـ Jumper على طريقة كارلي كلوس؛ لإطلالة حيوية هذا الموسم، واختاريه باللون الأزرق الكوبالت أو أحد ألوان النيون القوية.

موضة الشورت الترايبيل:
اعتمدي موضة القبائل أو Tribal على طريقة كارولينا كوركوفا واعتمدي معها القمصان بالألوان الأساسية كالأبيض والأسود وأحذية الباليرينا وحافظي على الإطلالة الناعمة وتجنبي وضع الإكسسوارات.

موضة الفساتين المطبعة:
على طريقة Candice Snawpeol، اعتمدي موضة الفساتين المطبعة واختاريه متوسط الطول وارتديه مع أحذية الكاحل حيث تعتمدين ستايل الريف، هذا الستايل الرائج في صيف 2014.

موضة السراويل الواسعة:
ارتدي السروال الواسع بدل الجينز على طريقة دوتزن كروز وارتدي مع هذا السروال القميص الأساسي أي Basic Top ونسقي مع هذا اللوك جيليه الجينز وارتدي الأحذية المسطحة كأحذية الـ Slip On أو أحذية الـ Slippers.

الفساتين أو التنانير الماكسي:
لإطلالة حيوية، ارتدي الفساتين أو التنانير الماكسي أي الطويلة وفي حال ارتديت التنانير، فاختاريها مطبعة ونسقي معها التوبات الأساسية أو اختاري الفساتين بأحد الألوان الأساسية ومن القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer.