الحذاء الرياضي

لا شك أن صيحات الموضة العالمية تتنوّع مع كل موسم جديد لتقدّم إلينا أغرب التصاميم وأكثرها تميّزاً. ولموسم خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا صيحة الأحذية الرياضية التي تم تنسيقها مع إطلالات رسمية وفاخرة، ما أحدث تناقضاً جريئاً في الإطلالات
قد تكون هذه الإطلالة التي قدّمتها علامة أفا Aavaa ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 من أكثر الإطلالات جرأة وغرابة. فقد نسّقت فستاناً مرفقاً بذيل طويل ومزيّن بالكشاكش الناعمة، وبياقة عالية ومرصعة بالكامل مع منطقة الصدر بالأحجار اللامعة، مع حذاء رياضي ملوّن.

أما علامة أنجل شلاسر Angel Schlesser فقد اختارت أن تقدّم بدلة من المخمل باللون الكحلي مع توب بياقة عالية باللون الأصفر، ونسّقت مع الإطلالة حقيبة يد من الجلد الأصفر وحذاء رياضياً من الجلد وباللون نفسه.

بدورها قدّمت علامة دنيس باسو Dennis Basso فستاناً مزيّناً بالمربّعات مع معطف مصنوع من الفرو الناعم بدرجة النيود الزاهية، ونسّقت معه حذاء رياضياً بالدرجة نفسها.

صيحة القميص الفستان كانت لافتة في مواسم سابقة وها هي تعود من جديد لتزيّن خزانتك الشتوية. وانطلاقاً من مفهوم الإطلالات المتحرّرة والعصرية، قدّمت علامة دليت Dleet تصميماً غريباً من الفساتين الذي تأتي على شكل قميص، وقد اختارت لهذه القطعة حذاء رياضياً باللون الأبيض وبتصميم الأحذية الرياضية الكلاسيكية.
وبأسلوب لافت نسّقت علامة دونشانغلي Douchanglee الحذاء الرياضي مع فستان أسود من دون أكمام، وزادت من جرأة الإطلالة حين اختارت أن تكمل الإطلالة بجوارب باللون الأصفر الفاقع.

قد يهمك أيضا :  

موضة الأحذية المريحة المناسبة للخريف

  تعرفي على أفضل الأحذية الشتوية المناسبة للسيدات فوق الـ50 عاماً