يوفنتوس

يسعى النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس، للتواجد في مواجهة ديربي إيطاليا أمام فريق إنتر ميلان، المقرر لها يوم 17 كانون الثاني/ يناير الجاري، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، بعد التعافي من إصابته العضلية التي تعرض لها مؤخرًا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، الإيطالية، أن موراتا يستهدف المشاركة مع اليوفي في مواجهة إنتر ميلان، خاصة في ظل تقدم خطة تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها، وغيبته عن المشاركة في مواجهتي أودينيزي وميلان في "الكالتشيو".

وأضافت الصحيفة، أن المهاجم الإسباني لن يتواجد في لقاء ساسولو الأحد المقبل، ولكنه قد يتواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة جنوى في دور الـ 16 من كأس إيطاليا المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري.

وشارك موراتا مع اليوفي هذا الموسم في 15 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف بعد عودته لفريق السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وحقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا أمس الأربعاء على مضيفه فريق ميلان بنتيجة 3 – 1، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من "الكالتشيو"، كما يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "كالتشيو"، برصيد 30 نقطة، مع تبقة مباراة مؤجلة مع فريق نابولي، ويتصدر ميلان برصيد 37 نقطة.

قد يهمك ايضا:

تعرف على مفاجأة يوفنتوس لجماهيره العربية في مباراة السوبر

دي ليخت يُؤكِّد أنّه قرَّر الانضمام إلى اليوفي قبل طلب رونالدو