محمد فوزير

رشَّح محمد فوزير لاعب وسط "الفتح" الرباطي المغربي، أندية الأهلي والزمالك والترجي التونسي للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم، رغم تعثر الفريقين المصريين في بداية المشوار. وخسر الأهلي 1 - صفر أمام الفيصلي الأردني في افتتاح مباريات المجموعة الأولى والبطولة، يوم السبت الماضي، بينما تعادل الزمالك مع الفتح الرباطي 2-2 في بداية مشوارهما.

لكن الدولي المغربي البالغ عمره 25 عاما يرى أن الأهلي والزمالك قادران على تجاوز تعثر الجولة الأولى ومنافسة الترجي بطل تونس على اللقب. ورغم توقعه قبل انطلاق البطولة أن يتصدر الزمالك المجموعة الثانية، إلا أنه أكد أن المستويات متقاربة قائلا في مقابلة مع رويترز "توقعت تصدر الزمالك للمجموعة قبل انطلاق البطولة بفضل لعبه على أرضه وبين جماهيره، ولما له من تاريخ عربي وإفريقي عريق".

وأضاف أثناء تدريبات الفريق المغربي قبل مواجهة النصر السعودي غدا الثلاثاء "لكن بعد تعادله معنا في المباراة، وكذلك تعادل النصر والعهد اللبناني، وتساوي فرق المجموعة بات الوضع متقاربا". وتابع "كذلك فإن مستوى كافة الأندية المشاركة في البطولة متقارب إلى حد بعيد". وأردف أن "مواجهتنا أمام النصر غدا ستحسم التأهل ونسعى للفوز بالنقاط الثلاث، اللاعبون واثقون من أدائهم وسنقدم أقصى ما لدينا، رغم أننا خضنا مباراة صعبة بدنيا أمام الزمالك".

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.