الكاميروني ليندر تاوامبا

أكد الكاميروني ليندر تاوامبا، هداف فريق التعاون، أن التعادل أمام الفتح يعتبر نتيجة جيدة، بالنظر إلى قوة الفريق الفتحاوي في الخطوط الخلفية، مؤكداً أن الفريق تأثر في المقدمة بغياب هيلدون.

وأضاف تاوامبا، في تصريحات عقب المباراة: "كنا متوقعين أن تكون المباراة صعبة، الفتح من أفضل الفرق في خط الدفاع، ونحن قدمنا مباراة جيدة، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وهدف الفتح أثر علينا، لكننا عدنا بعد هدف التعادل في بداية الشوط الثاني، وحصولنا على نقطة أمر جيد".

وأضاف الكاميروني: "هيلدون من أفضل اللاعبين في التعاون، وغيابه اليوم كان مؤثرا، بالرغم من أن المباراة صعبة، لكن اللاعبين قدموا كل ما يملكونه وظهرنا بمستوى رائع".

وتابع: "أتوقع أنه في حالة وجود هيلدون في الفريق، ستكون الفرص أكبر وأكثر، والحصول على نقطة أمر مريح، وسنركز على المباراة القادمة".

وحول منافسته مع مهاجم الهلال، الفرنسي جوميز، أوضح: "ليست منافسة، هناك اختلاف كبير، جوميز يلعب مع فريق قوي، ومنظومة تساعده بشكل كبير، وأنا قد وضعت تحد شخصي بداية الموسم، بتحقيق لقب الهداف أو المنافسة عليه في النهاية، وأحاول استغلال كل فرصة، وسأكون سعيدا في حال حققت اللقب".

قد يهمك أيضا:

مدرب الفتح يؤكد انه لا بديل عن الفوز على التعاون

كوفال يتصدر قائمة حراس المرمي الأكثر نظافة للشباك