العارضة السابقة ناومي كامبل

خطفت العارضتان السابقتان ناومي كامبل وهايدي كلوم، الأنظار فور وصولهما إلى حفل أمفار ميلان خلال أسبوع الموضة، حيث اختارتا فستانين كاشفين لأجزاء كبيرة من جسديهما.

وكانت ناومي (45 عاما) أكثر جرأة من نظيرتها، حيث أظهرت مؤخرتها وجزءا من جانب صدرها على السجادة الحمراء، في حين أن هايدي البالغة من العمر 42 عاما فقط، أظهرت جزءا أقل من تحت فستان رائع.

وداعبت البريطانية الجميلة ناومي المصورين على السجادة الحمراء بابتسامتها الواسعة، حيث زينت شفتيها بلون قرمزي، وبدا قوامها النحيل رائعا في فستان كلاسيكي أسود.

وارتدت هايدي، وهي مثل ناومي من جيل الكبار في عالم الأزياء، فستانا طويلا ضيقا رماديا يكشف أجزاء كبيرة من جسدها، ولكن ليس في جرأة كامبل ولكن بدت أنيقة ورشيقة كعادتها دائما.


على عكس صديقتها، فضلت هايدي أن ترفع شعرها إلى أعلى وترك كتفيها عاريين، لتكشف عن أعلى ثوبها الرائع ذو الحمالات المتقاطعة.

ومن ضمن الحضور كانت ميشيل رودريجيز وداكوتا جونسون نجمة " Fifty Shades Of Grey" التي فضلت فستانا أسود بسيط وتقليدي، ولكن عارضة فيكتورياز سيكريت البرازيلية أضافت بعض الألوان إلى السجادة الحمراء، حيث جاءت في فستان اخضر ليموني قصير.

ويهدف الحدث إلى جمع التبرعات من جميع أنحاء العالم في أوقات محددة طوال العام، للمساعدة في مؤسسة أبحاث الإيدز، ويعرض للمرة السابعة في ميلانو بالتزامن مع أسبوع الموضة، الذي يمتد طوال هذا الأسبوع، ونجح أمفار ميلانو حتى الآن في جمع أكثر من 7 ملايين دولار لأبحاث الإيدز المنقذة للحياة.