لندن ـ كاتيا حداد   اختارت ثوب ساخن من اللون الأحمر قصير جداً بالكاد يغطي مؤخرتها بينما أظهر ساقيها بالكامل مع قبعة سانتاكلوز الشهيرة للظهور في شوارع هوليوود قبل عيد الميلاد، فيما لم تكتف نجمة " Tough Love Miami " بإظهار ساقيها ولكنها اختارت أن يكون الثوب، وهو موديل ضمن مجموعتها الجديدة لأزياء 2013 ، عاري الظهر بالكامل على الرغم من أنه بأكمام طويلة،  وقد اختارت طلاء أظافر أسود، وصنادل بكعب عالٍ مع حقيبة من نفس اللون مزينة بالفصوص.
هذا و قد أظهرت دودنغ التي تبلغ من العمر 32 عامًا ثوبها المثير أمام عدسات المصورين الذين ينتظرون خارج فندق W في هوليوود، و بينما كانت متأكدة من أن أنظار الجميع ستطاردها، فاهتمت بأدق التفاصيل التي تخص أناقتها.
وقد  أطلقت ملكة جمال الكون السابقة أخيرًا مجموعتها الخاصة من الأزياء والتي تحمل أسم "Leiluna" والتي أصبحت منتشرة مع غيرهما من المشاهير.
و تعرض المصممة، التي رافقت الممثل الأميركي ستيفن دورف والنجم جورج فرينش، الملابس على موقعها الخاص على الانترنت وفي متاجر الولايات المتحدة ولندن.
هذا وقد شوهدت المغنية أونا هيلي  والنجمة لورين غودجر وهن يترتدين تصاميم من علامة دودنج أخيرًا، وانضمت نجمات أخريات للمجموعة مثل النجمة باريس هيلتون ونجمة الموسيقى ليان ريميس.