لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة   أظهرت جسدها الذي يشبه الساعة الرملية في ثوب قصير من الحرير، مع حزام على خصرها النحيل، واختارت كيم حذاءً برقبة عالية، وصل إلى أول فخذها، من اللون الأسود أيضًا، وحقيبة يد صغيرة سوداء ، مطعمة بالتطريز الذهبي.
صففت كيم خصلات شعرها الطويل بطريقة بسيطة، وتركته منسدلاً على كتفيها، بعد أن قامت بزيارات متعددة إلى صالون التجميل خلال الأيام الأخيرة.
حيث تستعد كيم لقضاء عيد الميلاد مع صديقها كاني ويست للمرة الأولى معًا، حيث يبدو أن كيم قد انتهت من الاستعدادات بالفعل، فقد قامت بقضاء الفترة التي تسبق يوم العيد وهي تستمتع بوقتها مع ويست.
ارتدى النجمان ملابس مطابقة في الألوان، حيث أرتدت كيم فستانًا أسودًا قصيرًا من الحرير، بينما ارتدي ويست سروال وقميص، وذلك أثناء وجودهما في لوس أنغلوس الأحد الماضي.
وكشفت كيم على المدونة الخاصة بها أنها ذهبت لصالون التجميل لصبغ شعرها باللون الأسود، بعد أن قامت بتفتيح لونه أثناء وجودها في ميامي، وذلك بعد نصائح من مقربين منها بإعادة شعرها إلى اللون الطبيعي.
كما ارتدى كاني لدى مغادرتهم مطعم صيني في غرب هوليوود سروالاً من الجلد الأسود، مع قميص من اللون نفسه، وصدرية زرقاء.
وقالت كيم على صفحتها على موقع "تويتر" أنها ستقضي عطلة العيد برفقة كاني، وأضافت "أنا مشتاقة جدًا لليلة عيد الميلاد، إنه الوقت المفضل لي في السنة".
وقال شقيقها روب لمجلة "E": "إن كاني بالطبع سيكون بين العائلة في احتفالات هذا العام. حيث تستعد أمي لإقامة حفلة عيد ميلاد كبيرة كل عام عشية عيد الميلاد".
وأضاف روب "أنا مع العائلة، وهذا هو الجزء الأفضل في الحفل بالنسبة لي، لقد كان الجميع مشغولون للغاية. وأخيرًا يمكنني الحصول على القليل من الوقت لرؤية بينيلوب الصغيرة".