كورتني كارديشان تظهر بإطلالة مميزة

رصدت عدسات المصورين، شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان الكبرى كورتني، بإطلالة مثيرة للغاية وهي متجهة إلى لقاء مجموعة صغيرة من أصدقائها، عقب وصولها مؤخرًا إلى لوس أنجلوس، بعد قضاء عطلة عائلية فاخرة في سانت بارتس.

وتألقت النجمة البالغة من العمر (36 عامًا)، أثناء لقاء أصدقائها  في كالاباساس في كاليفورنيا الأحد، في "شورت" جينز رمادي كشف عن ساقيها الممشوقتين، وكانت تحمل طفليها ميسوب وبينيلوب.

وأضفت المزيد من الرونق بارتداء بلوزة بيضاء ضيقة، وضعتها في السراويل القصيرة، منمقة بحزام من الجلد البني، وزوج من أحذية الكاحل باللون البني الفاتح، كما صففت شعرها الأسود على شكل موجات فضفاضة، وأخفت عينيها وراء زوج من النظارات الشمسية الضخمة العاكسة.

وارتدت كورتني حقيبة جلد كروس باللون الأخضر، بينما كانت تحمل طفلتها بينيلوب، وهي تلتقي أصدقائها، وبدت الطفلة مبهرة في زوج من السراويل القصيرة الوردية، مع "تي شيرت" رمادي ونظارات وردية، وصففت شعرها الأشقر للخلف.

وظهر طفلها ماديسون البالغ من العمر (خمسة أعوام) مرتديًا "تي شيرت" أبيض بدون أكمام، على زوج من السراويل القصيرة بطباعة "الكاموفلاج"، مع زوج من الأحذية السوداء، وكان يسير إلى جانب أمه أثناء نزهة الأحد، ولم يتم رصد طفلها الأصغر رين، البالغ من العمر (ثمانية أشهر) من صديقها السابق سكوت ديسيك.