النجمتين جيسيكا شاستان وكريستين ستيوارت

تسعى كلٌ من النجمتين جيسيكا شاستان وكريستين ستيوارت، بطلة سلسلة أفلام Twilight الشهيرة، للجمع بين المظهر الأنيق والبسيط في الوقت ذاته، وذلك قبل الحفل الختامي لإعلان جوائز "الأوسكار".

على الرغم من أنَّ نجمتي هوليوود كانتا سترتديان ملابسهما من "شانيل" العالمية، التي تعد أيقونة الموضة النسائية، إلا أنهما اختارتا الظهور بمظهر مختلف تمامًا.

وتألقت جيسيكا شاستاين، 37 عامًا، وبطلة فيلم  The Zero Dark Thirty، عند وصولها مطعم Madeo، غرب هوليوود، وتمكنت من لفت الأنظار إليها، بثوب من الطراز الكلاسيكي ذي تنورة مزخرفة وسترة مطابقة لها.

وبشكل أكثر دقة بدا نسيج التنورة مزخرفًا على شكل مربعات صغيرة، وتم تزيينه بألوان الأزهار المتنوعة، وكانت السترة قصيرة نسبيًا ومغطاة بالزخارف، ثم عززت مظهرها المتألق بحذاء أزرق من "سويدي" العالمية، وصففت شعرها الأشقر على شكل "ذيل حصان".

وفي وقت سابق من السبت الماضي، ظهرت جيسيكا متألقة خلال حفل توزيع جوائز الروح المستقلة أو Independent Spirit Awards للعام 2015، وقد تم ترشيح فيلمها a most violent year للحصول على جوائز عدّة.

من ناحية أخرى، اختارت كريستين، البالغة من العمر 24 عامًا، ارتداء ثوبها من "شانيل"، وكان ثوب رصاصي اللون مع بلوزة سوداء وتنورة مقلمّة بين الأبيض والأسود عند الحواف والجيوب.

كما تألقت بحذاء أسود ذي حزام خلفي، ووضعت مكياج العين الدخاني وصففت شعرها إلى الخلف بصورة أنيقة ومثيرة.