لندن ـ كاتيا حداد   اشتهرت بشعرها الأشقر وأحمر الشفاه الأحمر الساطع، ومنذ ظهورها لم تتنازل غوين ولو لمرة عن هذه الطلة الرائعة؛ لذلك احتفظت غوين بأناقتها وإطلالتها الرائعة حتى وهي تعمل على تحضير الأشياء اللازمة لاحتفالات عيد الميلاد مثل أي أم.
فقد خرجت غوين من منزلها في لندن الخميس وكانت تبدو وكأنها انتهت من حفل ضخم لتوها، صففت نجمة الغناء شعرها الأشقر على شكل كرة  ووضعت أحمر الشفاه الشهير بينما كانت تستعد للخروج برفقة أولادها.
وقضت النجمة عطلة عيد الميلاد الماضي برفقة زوجها غافن روزدالي في لوس أنغلوس لكنهما قررا قضاء بعض الوقت في انكلترا هذا العام، حيث يتمكن أبناءهم من قضاء وقت أكبر مع عائلة والدهم.
 وبينما لا تزال العديد من الأمهات بحضيرات هدايا وترتيبات أعياد الميلاد ، ظهرت غوين بدون توتر بل وكانت أنيقة أكثر من أي وقت مضى.
ارتدت غوين بذلة كاملة من اللون الرمادي مع حذاء أنيق بكعب عالٍ كشف عن أخمص قدميها من نفس اللون، وارتدت أيضًا سترة من اللونين الأسود والأبيض.
في وقت سابق من الأسبوع، قابلت غوين ابنة زوجها ديزي لوي في نزهة للاستمتاع بأزهار الربيع، أما بالنسبة لأولادها، شوهدت غوين وهي تقفز في المراجيح مع أبنائها الصغار، كينغستون وزوما.