عارضة الأزياء البريطانية سام فيرس

أبهرت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، ونجمة مسلسل "توي" البريطاني الشهير، سام فيرس، الجميع الخميس الماضي، في حفل توزيع جوائز الجمعية الخيرية التي أسسها ولي عهد بريطانيا الأمير تشارليز، للعام 2015.

وكانت عارضة الأزياء البريطانية في الحفل الذي تجري فعالياته في سينما "أوديون" في ليستر سكوير في العاصمة البريطانية لندن، واحدة من ألمع النجوم الذين حضروا الحفل، وتألقت على السجادة الحمراء، بينما تهافتت عدسات المصورين لالتقاط أجمل الصور لها في هذا الحدث المرموق.

وبدت النجمة البريطانية الشابة التي تبلغ من العمر 24 عامًا، رائعة ومثيرة بارتدائها، بلوزة بيضاء قصيرة كشفت عن بطنها المشدودة والمتناسقة، وارتدت بدلة زرقاء بحرية ناسبت قوامها.

وتميَّزت البلوزة البيضاء ذات قصة العنق العالية، بخطوط عريضة ذات ألوان مفعمة بالحيوية عبر واجهة، وارتدت فوقها سترة بليزر أنيقة جدًا، صممت بإتقان.

وكان الزي البحري التي ارتدته مبهرًا ومناسبًا تمامًا لفصل الربيع، واحتوت السترة "البليزر" على أزرار ذهبية كبيرة رائعة، كما أكملت زيها بطريقة أنيقة للغاية، بارتدائها سروال أزرق يتميز بخاصرة عالية، ناسب شكل جسمها، وصمم بإتقان، لتكون قصته فوق الكاحل.

وأتمت سام هذا المظهر المثير، بزوج من الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي، ناسبت البلوزة البيضاء المبهرة، وصففت شعرها اللامع، بتسريحة مستقيمة وبسيطة للغاية، إذ انسابت خصل شعرها التي مزجت بين اللونين الأشقر والبني على كتفها.

ولفتت أنظار الجميع بابتسامتها الساحرة على السجادة الحمراء، أمام الكاميرات، في هذا الحدث السنوي الذي يحتفل كل عام بتكريم إنجازات آلاف الشباب الذين تمكنوا من مواجهة ظروف صعبة، مثل التشرد وإدمان المواد المخدرة، والتغلب عليها، وسعوا إلى تحسين ظروف معيشتهم.