ريتا أورا

رصدت عدسات المصورين المغنية البريطانية الشهيرة ريتا أورا، وهي متجهة لتناول طعام العشاء مع صديقها في مطعم "ذا نايس غاي" الخاص بالمشاهير في لوس أنجلوس الجمعة.

ويبدو أن النجمة البريطانية تأخذ فترة استراحة بعد الانتهاء من تصوير فيديو الإعلان الترويجي لأغنيتها الجديدة "بودي أون مي"  بصحبة المغني الأميركي كريس براون.

وبدت النجمة التي تتصدر سباقات الأغاني مغرية في ثوب تريكو أنيق باللون الأسود أبرز منحنياتها المثيرة وقوامها الممشوق، وكشف عن ملابسها الداخلية، وانتهت أكمام الفستان بنهايات مزركشة، وأضفت على المظهر المزيد من الإثارة بخواتم أنيق من الفضة ورسمت أظافرها الطويلة باللون النبيتي الداكن، مثل أظافر قدمها.

وارتدت زوجًا من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي مفتوحًا عند أصابع القدم مع حقيبة سوداء بسلسلة طويلة، بينما ارتدى صديقها زيًا باللون الأبيض.

وصففت المغنية شعرها الأشقر، بالطريقة نفسها التي ظهرت بها في وقت سابق من الجمعة، حيث صففته بصورة منسدلة تحت كعكة شعر عصرية للغاية.

وتميزت أورا بوضع ماكياج مميز لا تشوبه شائبة، على الرغم من عدم وضع أحمر الشفاه المميز باللون الأحمر، كما وقعت أوتوغرافات لمعجبيها خارج المطعم الذي يرتاده العديد من المشاهير.

وكان مكياج النجمة البريطانية، بظل جفون باللون الفيروزي ومحدد عيون باللون الأسود، حتى تبدو بشرتها أكثر توهجًا.

واختلف لون شعرها الأشقر بشكل كامل عن لون الشعر الذي تميز بوجود خصل وردية وزرقاء، حيث عادت إلى الصالون لتعيد لون شعرها الأشقر الثلجي الذي اشتهرت به.

وتصدر لون شعرها الجديد الذي تميز بألوان "قوس قزح" عناوين الصحف، مثل أغانيها الجديدة ومقعدها ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائي الشهير "إكس فاكتور" بنسخته البريطانية.

وأعلن القائمون على برنامج المواهب الشهير الشهر الماضي أن ريتا أورا، وصديقها المذيع البريطاني نيك جريمشو سيكونان الوجهان الجديدين لبرنامج المواهب بنسخته الثانية عشرة، الذي سيبدأ بثه في وقت لاحق هذا الشهر.

وبدت أورا في فيديو الأغنية الجديدة "بودي أون مي" المفعم بالحيوية مع كريس، وأثار جدلًا واسعًا حيث يمثل الثنائي دور جارين يلتقيان في المصعد قبل الدخول إلى الشقق المنفصلة حيث يتخيلان بعض الأفكار عن بعضها البعض.