نجمة البوب الأميركية ريهانا

يبدو أن نجمة البوب الأميركية ريهانا، المعروفة بحبها للأزياء المثيرة، قررت أن تتألق هذه المرة ولكن بطريقة محتشمة وذلك أثناء حضورها عرض أزياء المصمم زاك بوسن، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

وتشتهر النجمة الأميركية البالغة من العمر (26) عامًا، بإحساسها المفرط بالإثارة والإغراء، ولكن يبدو أنها سعت لكبح جماح هذا الإحساس، من خلال الظهور بمظهر محتشم راقي وأنيق.

وارتدت ريهانا فستانًا ذو لون كستنائي، ملائم لشكلها، وضيق، يظهر منحنيات جسدها أثناء حضورها عرض الأزياء الذي كان يعج بالنجوم.

وارتدت مع هذا الثوب الرائع والمذهل، زوج من الصنادل اللافتة للنظر بنفس لون الفستان، التي كشفت عن الباديكير الأبيض الرائع الذي تضعه، كما وضعت مانيكير ذو لون مطابق للون الفستان، ووضعت المجوهرات الفضية الأنيقة، كما ربطت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة "ذيل الحصان" متدرجًا إلى شعر مجعد انسيابي.

كما تألقت نجمة كليب "FourFiveSeconds" (فور فايف ساكند)، الذي حصد نجاحًا باهرًا، بمكياج العين "السموكي" ، وأحمر الشفاه اللامع ذو اللون البنفسجي.

والتقطت عدسات المصورين صورًا لها وهي تعانق المصمم "زاك"، وكان من ضمن ضيوف هذا العرض، نجوم مثل كريستينا هندريكس، وكاتي هولمز، وماري جي بليج.